الفوائد الشخصية للعطاء للجمعيات الخيرية و معلومات مفيدة عن الأعمال الخيرية


 يمكن تعريف العمل الخيري على أنه تقديم المساعدة الطوعية ، المالية أو غير ذلك ، للمحتاجين. يمكن أن تكون المؤسسة الخيرية شركة أو مجموعة أو فردًا أو مجموعة من الأشخاص. الصدقة هي عمل من أعمال الخير والصدقة. الصدقة تظهر الحب لإخوتنا الإنسان. عادة ما تكون المؤسسات أو المنظمات الخيرية عبارة عن منظمات غير ربحية تطلب وتقبل التبرعات أو التبرعات من الأفراد والشركات. المؤسسة الخيرية المسجلة هي مؤسسة خيرية معتمدة من الحكومة. يتلقى المانحون خصومات ضريبية سخية لدعم أعمالهم الخيرية.

 

تساعد الجمعيات الخيرية المحتاجين بعدة طرق. البعض يساعد كبار السن والفقراء. هناك جمعيات خيرية ترعى الجنود المرضى والجرحى. توفر بعض المؤسسات التعليم المجاني للأطفال بينما توفر مؤسسات أخرى الطعام والمأوى والملبس للأطفال الفقراء والأيتام. ينشغل المحسنون بإصلاح الجسور والموانئ والمعابد والجسور والكنائس والمنشآت الأخرى. يمكنهم أيضًا المساعدة في إعادة تأهيل المدانين من مدمني المخدرات.

 

من الناحية القانونية ، تنقسم خدمات المساعدة إلى أربع فئات رئيسية. تساهم الجمعيات الخيرية في تحسين الظروف المعيشية للفقراء. ويهدف إلى توفير تعليم جيد للأطفال المحتاجين الذين لولا ذلك لما كانت أسرهم قادرة على تحمل تكاليفه بمفردها. كما أنهم يقدمون الإغاثة الطبية والمؤقتة في مناطق الكوارث وينشطون في خدمة المجتمع.

 

هناك محسنون مشهورون يعملون لمساعدة الجمعيات الخيرية الدولية. الصليب الأحمر هو أحد أكبر الجمعيات الخيرية في العالم ويقوم بجمع وتوزيع المساعدات في كل بلد تقريبًا في العالم. تساعد المؤسسات الخيرية الكبيرة والصغيرة في بناء الفخر والأمل والثقة والرضا في كل مجتمع تقريبًا. 


قائمة متاحة للجمعيات الخيرية 

 

اعتمادًا على المبلغ ، ستستخدم المؤسسات الخيرية المختلفة أنواعًا مختلفة من التسويق للترويج لرؤيتها وقضيتها (لدعم التبرعات).

 

تحظى الإعلانات التلفزيونية بشعبية (خاصة في فترة عيد الميلاد) لبعض المؤسسات الخيرية الكبيرة (لأنها باهظة الثمن) لإنشاء حملة أوسع من أجل قضيتها والغرض منها. يحظى الإعلان عبر الإنترنت بشعبية لدى جميع المؤسسات الخيرية ، الكبيرة والصغيرة ، حيث أن العديد من المؤسسات الخيرية اليوم تمتلك مواقع ويب وتستخدم إعلانات محرك البحث المدفوعة (أو تستهدف طرقًا متخصصة ورقمية).


رابط مجموعة عربية بها أعضاء من جمعيات خيرية 



اقتراحات للجمعيات الخيرية 

 

تلعب الجمعيات الخيرية دورًا مهمًا في مجتمعنا وتحتاج إلى دعمنا. يمكن لكل أسرة في المملكة المتحدة التبرع بمبلغ 1 جنيه إسترليني لجمعية خيرية محلية ، مما يعني أن جميع المؤسسات الخيرية ستتلقى أكثر من 66 مليون جنيه إسترليني سنويًا من جنيه واحد فقط تم التبرع به. لكن إيصال هذه الرسالة هو صراع تواجهه كل مؤسسة خيرية.

 

من خلال إبلاغ مجلس إدارة المؤسسة الخيرية ، سيتمكنون من الحصول على دعم إضافي فيما يتعلق بالتسويق المحلي. يسعد العديد من وكالات الإعلان بمساعدة الجمعيات الخيرية المحلية من خلال تقديم أسعار إعلانات مخفضة أو متباينة ؛ ومع ذلك ، يجدر البحث عن شركة إعلانات لديها خبرة في التسويق للجمعيات الخيرية (لأن التسويق يحتاج إلى التركيز والإنتاجية) لضمان فعالية الإعلان.

 

 

 


2 تعليقات

أحدث أقدم

نموذج الاتصال