مشاهدة مباراة المغرب و جورجيا بث مباشر موعد 17/11/2022 Morocco vs Georgia

مشاهدة مباراة المغرب و جورجيا بث مباشر  موعد  17/11/2022 Morocco vs Georgia





وصل ممثلو المنتخب المغربي إلى الإمارات قادمين من قطر للقاء المنتخب الجورجي في مباراة ودية مساء الخميس بالشارقة.


مشاهدة مباراة المغرب و جورجيا بث مباشر موعد 17/11/2022 Morocco vs Georgia

مشاهدة مباراة المغرب و جورجيا. مشاهدة مباراة المغرب و جورجيا بث مباشر

موعد و توقيت مباراة المغرب و جورجيا و القنوات الناقلة بث مباشر

يواجه المنتخب المغربي نظيره الجورجي هذا اليوم 17 نونبر بالإمارات العربية المتحدة، للاستعدادات العناصر الوطنية لكأس العالم قطر 2022.


وتأتي المباراة في إطار الاستعدادات لكأس العالم في قطر ، حيث سيلعب المغرب أول مباراة له ضد كرواتيا الأربعاء المقبل ، ضمن المجموعة السادسة. سيلعب منتخب الأسود مباراة ودية أخيرة ، قبل الدخول في المراحل النهائية للتحضير للمباراة الأولى.
سيعود ممثلو الأسود إلى قطر فور انتهاء المباراة. يشارك المنتخب المغربي في المونديال للمرة السادسة ، بعد نسخ 1970 و 1986 و 1994 و 1998 و 2018.

هل تعلم - فاز فريق كرة القدم المغربي للرجال بكأس الأمم الأفريقية عام 1976. قبل ست سنوات ، شاركوا في كأس العالم ، لكن النتيجة كانت مذهلة: فاز فريق كرة القدم الرجالي بالمركز الرابع عشر في مسابقة FIFA. كأس يونايتد المكسيك. في يونيو 1986 ، احتلت البلاد المرتبة 11 في الحدث العالمي ، متقدمة على إيطاليا وأوروغواي واسكتلندا. في ذلك العام ، مثل المغرب أفريقيا. في المقابل ، في أوائل السبعينيات ، احتل المنتخب الشمال أفريقي المركز السابع في بطولة كرة القدم للرجال رقم 13 في جمهورية ألمانيا الاتحادية ، متقدما على البرازيل والولايات المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب جورجيا من المقرر أن تبث قناة الرياضية مباراة المغرب جيورجيا عبر القناة الفضائية والأرضية بداية من الساعة الخامسة بعد الزوال بتوقيت المغرب (UTC+1).


مشاهدة مباراة المغرب و جورجيا بث مباشر موعد 17/11/2022 Morocco vs Georgia





إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال