الهجرة الى بروناي : مملكة بروناي تعطيك الإقامة الدائمة والجنسية لكل العرب brunai hijra

 

 الهجرة الى بروناي : مملكة بروناي تعطيك الإقامة الدائمة والجنسية مقابل العيش فيها لكل العرب




بروناي دار السلام سلطنة صغيرة مستقلة ، لكنها ليست ضعيفة ، ولا أي شيء. بلد مشرق لسبب وجيه ، كانت بروناي أفضل أسرار آسيا التي تحتفل بالثقافة والتراث والاقتصاد "الذهبي". هناك العديد من الأشخاص ذوي التقاليد العظيمة وأسلوب الحياة السيئ. يمكن أن تكون البوابة الذهبية في بروناي دعوة مفتوحة للعالم لأخذها بعين الاعتبار ، والحقيقة هي أنه لا يكفي أن نلخص هذا البلد الصغير الجميل ولكن نقول إنها مملكة من الكنوز غير المتوقعة في بداية القرن الثالث عشر. . من الطرق الجيدة للتعرف على بروناي للتخلص من مخاوفك هو معرفة ما هو ليس كذلك. إنها ليست دولة إسلامية عنيفة ، وليست إمبراطورية ملوك وفلاحين تتمثل في التجاوزات ووسائل الإعلام. لسوء الحظ ، فإن السلطنة الصغيرة في ظل قائمة غنية جدًا ونمط حياة متطرف. ابتليت الثروة غير القانونية والنهب في البلاد ، التي حكمتها عائلة واحدة لمدة ستة قرون ، وهي أطول سلالة حاكمة متواصلة في العالم. لكن لدى بروناي نظام مالي جيد تفخر به ، والذي يبدو وكأنه تقرير اقتصادي وعن الأشخاص الذين يعيشون تحت وطأة الفقر. يبدو من المفارقات أن الكحول محظور في بروناي ، حيث يشرب الأمير عظيم. ماذا عن زيارة واحدة من أغنى دول العالم؟ على الرغم من صغر حجمها ، حيث تبلغ مساحتها الإجمالية 5770 كيلومترًا مربعًا فقط ، تتمتع بروناي بواحد من أعلى نصيب الفرد من الناتج المحلي الإجمالي في أي دولة متقدمة.

 

كانت ذروة سلطنة بروناي بين القرنين الخامس عشر والسابع عشر ، عندما وسعت نطاق سلطتها على طول ساحل شمال غرب بورنيو وجنوب الفلبين. في القرن الثامن عشر ، دخلت بروناي فترة من التدهور بسبب النزاعات الداخلية على السيطرة الملكية ، وتوسع الحكام الأوروبيين ، والقراصنة.

 

في عام 1888 ، أصبحت بروناي محمية بريطانية وظلت تحت الحكم البريطاني حتى الاستقلال في عام 1984. يأتي جزء كبير من ثروة بروناي الحالية من احتياطياتها الكبيرة من النفط والغاز.

 

حكمت نفس العائلة بروناي لأكثر من 600 عام حتى الآن. جغرافية 

 

بروناي (4 30 شمالاً ، 114 40 شرقاً) هي ثاني أصغر دولة في جنوب شرق آسيا بعد سنغافورة بمساحة 5،765 كيلومتر مربع على طول بحر الصين الجنوبي وماليزيا. تضاريس البلاد هي في الغالب سهول ساحلية منبسطة مع ارتفاع التلال إلى الشرق ، بوكيت باجون هي أعلى قمة في بروناي على ارتفاع 1850 مترًا فوق مستوى سطح البحر. بها الكثير من الغابات البكر في كل بورنيو ، 70٪ من بروناي بالضبط. السبب - وجدت وفرة النفط أنه ليست هناك حاجة لاستكشاف واستغلال الغابات للموارد الطبيعية الأخرى. بروناي هي في الواقع دولة لها حدودان منفصلتان تبعدان أقل من ساعة بالقارب.


الجو 

 

تأتي بروناي من مناخ شبه استوائي حيث نادرًا ما تواجه كوارث طبيعية مثل الأعاصير والزلازل والفيضانات. بروناي حار ورطب ورطب بمتوسط ​​درجة حرارة 28 درجة مئوية وترتفع إلى 33 درجة مئوية في يناير ، وربما يكون أكثر الشهور برودة في العديد من دول جنوب شرق آسيا. العديد من المشاكل البيئية التي يواجهونها هي منتجات تأتي من أماكن بعيدة من إندونيسيا ، مثل الهواء. من الأفضل استخدام المصدر لزيارة أي جزء من بروناي في الصباح الباكر أو في المساء. لكن أفضل خيار وأفضل مقدمة للمسافر إلى بروناي هو بعد رمضان ، عندما يفتح القصر أبوابه لأكثر من 100 ألف شخص في وليمة ولمقابلة السلطان ، وربما الدخول لمصافحة. ، ما عدا النساء يمكن فقط مقابلته. المجيد.

 

الناس 

 

بروناي دولة إسلامية كما هو منصوص عليه في دستورها. ومع ذلك ، مع موقف منفتح تجاه السياح والمستكشفين ، لا يشكل سكان بروناي البالغ عددهم 388190 أي خطر على المسافرين ، بغض النظر عن أصلهم أو معتقدهم ، مما يدل على سمعتها على أنها "بيت سلام" وليس مجرد "إسراف". لذلك ، البوذية (13٪) ، المسيحية (10٪) إلخ. يتم تبنيها وممارستها بحرية. الإسلام في بروناي ليس مجرد دين ، ولكنه أيديولوجية توجه جميع جوانب حياة الناس ، وخاصة الحكومة التي تحمل رمز 3M المسمى "ملكية الملايو المسلمة" - أفضل طريقة لوصف حكومتهم. الملايو في الواقع بسبب إهاناتهم الثقافية مثل بروناي وموقعها وكل شيء آخر هو حديقة ماليزيا. الملايو هي أيضا اللغة الرسمية.

 

 
الهجرة الى بروناي,
الهجرة الى بروناي 2022,
الهجرة الى بروناي من مصر,
الهجرة الى بروناي من المغرب,
الهجرة الى بروناي من الجزائر,
الهجرة الى بروناي من الاردن,
الهجرة الى بروناي دار السلام,
الهجرة الى بروناي للعمل,
الهجرة الى بروناي من تونس,
الهجرة الى بروناي من سوريا,
الهجرة الى بروناي للعراقيين,
الهجرة الى بروناي للسوريين,
الهجرة الى بروناي للجزائريين,
طرق الهجرة الى بروناي,
موقع الهجرة الى بروناي,
هجرة الى بروناي,
كيف السفر الى بروناي,
الهجرة الى بروناي ويكيبيديا,
الهجرة الى بروناي وظائف,
الهجرة الى بروناي وهر,
الهجرة الى بروناي وثا,
وظائف في بروناي,
الهجرة الى سلطنة بروناي,
الهجرة الى بروناي هجرة,
الهجرة الى بروناي هول,
الهجرة الى بروناي هوا,
الهجرة الى بروناي هات,
الهجرة الى بروناي هند,
الهجرة الى بروناي هو,
الهجرة الى بروناي نيو,
الهجرة الى بروناي نار,
الهجرة الى بروناي ناد,
الهجرة الى بروناي ناي,
الهجرة الى مملكة بروناي,
 

لأكثر من تجربة معظم المسافرين ، لا يمكنك تجاوز بروناي كوجهة لقضاء الإجازة. فيلم 


لينك حساب تكاليف المعيشة فى بروناي :

https://www.numbeo.com/cost-of-living/country_result.jsp?country=Brunei


لينك الموقع الحكومي الرسمي لجميع انواع التأشيرات لمملكة بروناى :


http://www.mfa.gov.bn/general-information


لينكات مواقع التوظيف الاونلاين في مملكة بروناى :

اول موقع توظيف ؛

https://www.linkedin.com/jobs/jobs-in-brunei-darussalam?position=1&pageNum=0


تاني موقع توظيف ؛

https://www.bruneida.com/brunei/jobs/



لينك منحة حكومة بروناى دار السلام الممولة بالكامل :


http://www.mfa.gov.bn/pages/bdgs/bdgs2022.aspx


لينكات المنح الدراسية الممولة بالكامل من جامعات و مؤسسات بروناي :


https://ubd.edu.bn/admission/scholarships.html


لينكات ارخص الجامعات في بروناي للدراسة على حسابك الشخصي :


https://www.rocapply.com/study-in-brunei/brunei-universities/


السفر بين حدود بروناي صعب ، خاصة عند السفر براً. من BSB إلى Bangar ، يأتي السفر الداخلي مع الانزعاج من عبور نقطتي الهجرة ، ماليزيا عند مخرج BSB أو Bangar ، وهجرة بروناي عند البوابة. هذا مجرد واحد من التحديات الرئيسية الثلاثة التي ستجدها في بروناي ، والآخر هو أن خيارات الميزانية القليلة في بروناي تتناسب مع مواردها ، حتى بالنسبة لـ BSB. هل لم أذكر الكحول مؤخرًا؟ 

 

تقدم بروناي البلاد كدولة أجنبية. بدءًا من BSB ، هذا ليس مجتمعك سريع الإيقاع والمحسن جيدًا ، مع المروج الخضراء التي يتم صيانتها بعناية والمباني الفعالة الخالية من الرتوش. يأتي هذا بثمن لأن مدينة السلطان هي التي تجعلها منخفضة ، كما يترجم بندر سيري بيغاوان مباشرة ، حيث سيشاهد المسافر نفس فخامة إمبراطورية العمارة الذهبية. هل سبق لك أن رأيت مطعم ميشلان 6 نجوم؟ إن قوة أول أرض حضارية تقدمها هي الهندسة المعمارية الجميلة للمباني والمعابد التي تكرم تراثهم ودينهم ، مثل متحف ريجاليا الملكي ومتحف بروناي ، حيث سيشاهد المسافر الكنوز الغنية للأثرياء. تاريخ بروناي "الغنية" بالمعنى الكامل للكلمة. وماذا عن مسجد عمر علي سيف الدين ومسجد جلالة السلطان حسن البلقية؟ في الليل ، يقدم Jerudong Park للجمهور مشهدًا مناسبًا لزوار القصر مع نافوره الراقصة والتصميم الرائع للأمير جيفري. بعيدًا عن اللمعان والتذهيب ، ستقدم لك أكبر قرية مائية في العالم ، كامبونج آير ، تجربة قرن من الزمان أو رحلة قرد خرطوم ، وهي ...



بروناي,العمل فى مملكة بروناى,مملكة بروناى,الدراسة فى مملكة بروناى,كيفية السفر إلى مملكة بروناى,مملكة بروناي,الزواج فى مملكة بروناى,بروناى مملكة الذهب,الهجرة إلى مملكة بروناى,سلطنة بروناي,جنسية مملكة بروناى,العمل في بروناي,الضرائب فى مملكة بروناى,فيزا مملكة بروناي,بروناي دار السلام,الهجرة الى مملكة بروناي,سلطان بروناي,بروناي سياحة,العمل فى بروناى,الهجرة الي بروناي,المعيشة في بروناي,فيزا بروناي,السفر الى بروناى,السفر الى بروناي
ونستعرض ايضا الشروط والأوراق المطلوبة وكيفية التقديم علي الهجرة لسلطنة بروناي ، اصغر واغني بلاد اسيا و اغني دولة إسلامية


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال