جزيرة برمودا تعطيك الجنسية البريطانية مقابل العيش فيها

جزيرة برمودا تعطيك الجنسية البريطانية مقابل العيش فيها  



برمودا هو اسم مجموعة جزر مرجانية تقع قبالة الساحل الشرقي للولايات المتحدة ، على بعد حوالي 900 ميل شرق تشارلستون ، ساوث كارولينا. الجزر أقل من 20 كيلومترا مربعا. تم اكتشافها لأول مرة من قبل البريطانيين في عام 1515. أدى حطام سفينة السير جورج سمرز في عام 1609 إلى جعل هذه الجزر ذات شعبية كبيرة ، وخاصة في إنجلترا. هذا يجعل من برمودا مكانًا رائعًا لدراسة جميع أنواع الحياة البحرية. يستخدم البعض القوارب ذات القاعدة الزجاجية ، والبعض الآخر يرتدي خوذات الغوص ويبحر إلى قاع البحر لاستكشاف العديد من عجائب البحر. عادة ما يتم بناء منازل برمودا من كتل مقطوعة من المرجان الذي يتكون منه الجزر. تجعل الكتل مباني قوية ورخيصة وباردة وجافة ، ومن الصعب الحصول على مواد أنظف. قضى سومرز ورفاقه حوالي خمسة أشهر في برمودا قبل أن يتمكنوا من بناء سفينة ، وقدم كتاب مغامراتهم لغة إنجليزية ممتازة. الكاتب المسرحي شكسبير خلفية مسرحيته العاصفة. هل تعلم أن بريطانيا تبحث عن جيل جديد من العمال الموهوبين للصناعات القوية التي أصبحت الآن العمود الفقري للاقتصاد الإنجليزي. هذه دعوة لأولئك الذين يبحثون عن مكان جديد للاستقرار والحصول على فرصة ليكونوا جزءًا من بلد عظيم. برمودا مكان جميل به العديد من الزهور الملونة. باستثناء موسم الأمطار القصير في نهاية الشتاء ، كان الطقس دافئًا ومشمسًا بشكل لطيف. خلال الحرب الأهلية ، كانت برمودا نقطة عبور للبضائع بين إنجلترا والجنوب. اليخوت هي الرياضة الأكثر شعبية اليوم وكأس برمودا هو حدث رئيسي في الإبحار. هذه الجزر مستعمرات بريطانية. يكسب الناس عيشهم بشكل أساسي من خلال صنع الأشياء وبيعها لآلاف السياح الذين يأتون إلى برمودا كل عام. يوجد عدد قليل من السيارات في الجزيرة حيث يركب الناس الدراجات. برمودا. مجموعة من أكثر من 350 جزيرة في المحيط الأطلسي. المساحة 21 كيلومترا مربعا. عدد السكان 38000.

قد يكون احتمال العمل في المملكة المتحدة مثيرًا ، ولكن يلزم الحصول على إذن لدخول المملكة المتحدة. هناك العديد من الفئات التي يجب مراعاتها اعتمادًا على حالتك ، سواء كنت قادمًا إلى المملكة المتحدة كعامل ماهر أو طالب أو زائر قصير الأجل أو من أصل بريطاني. قد ترغب في طلب المشورة المهنية قبل التسرع. يشبه قانون الهجرة إلى حد كبير المتاهة ، ولكن إذا جعلت الأمور تبدو وكأنها نزهة في الحديقة ، فيجب أن تستشير محامياً.

إذا كنت تنوي العمل في المملكة المتحدة ، فأنت تحتاج ببساطة إلى إذن لدخول البلد. فئة تصريح العمل هي الأكثر شيوعًا بين جميع قوانين الهجرة ، حيث يتقدم الآلاف من المتقدمين كل عام. هذه المتطلبات القانونية مطلقة ولا يمكنك المساومة. تصريح العمل هو مستند قانوني صادر عن حكومة المملكة المتحدة لدخول البلاد. لا توجد استثناءات ما لم تكن تحت رعاية الشركة التي تخطط للعمل معها. ينقسم طلب تصريح العمل هذا إلى ست فئات ويستند إلى مهاراتك وخبراتك في العمل ، بغض النظر عن مجال الدراسة أو الموضوع.



جزيرة برمودا,
جزيرة برمودا البريطانية,
جزيرة برمودا الحقيقية,
جزيرة برمودا الحقيقية فري فاير,
جزيرة برمودا بدون فيزا,
جزيرة برمودا بريطانيا,
جزيرة برمودا في بريطانيا,
جزيرة برمودا بالصور,
جزيرة برمودا فيزا,
جزيرة برمودا للمغاربة,
جزيرة برمودا السياحية,
جزيرة برمودا ويكيبيديا,
بدون فيزا,
بدون فيزا للمصريين, 
بدون فيزا للسعوديين,
بدون فيزا للجزائريين,
بدون فيزا للسوريين,
بدون فيزا للمغاربة,
بدون فيزا للاردنيين,
بدون فيزا للجزائريين 2022,
بدون فيزا للكويتيين,
بدون فيزا للسعوديين 2022,
بدون فيزا للفلسطينيين,
بدون فيزا لليمنيين,
بدون تأشيرة,
دول تستطيع السفر لها بدون فيزا,
دول يمكن زيارتها بدون فيزا للمغاربة,
دول يمكنك السفر اليها بدون فيزا,
وجهات بدون فيزا,

جزيرة برمودا, الهجرة, الهجرة إلى جزيرة برمودا, الهجرة إلى برمودا, السفر الى برمودا, السفر الى جزيرة برمودا, جزيرة برمودا البريطانية, دولة برمودا, Bermuda, Bermuda Island, العمل فى برمودا, العمل فى جزيرة برمودا, كيفية السفر إلى جزيرة برمودا, كيفية الهجرة إلى جزيرة برمودا, اللجوء في برمودا, اللجوء في جزيرة برمودا, جنسية برمودا, جزيرة برمودا بدون فيزا لكل العرب, برمودا بدون فيزا, الدراسة فى جزيرة برمودا, المعيشة فى جزيرة برمودا, السياحة فى جزيرة برمودا, برمودا, الزواج فى برمودا


مكان مسؤول حكومة جزيرة بيرما:


https://www.gov.bm/



رابط للتعلم من جزر برمودا:


https://www.college.bm/


الرابط للاتصال بحكومة برمودا:


https://www.gov.bm/contact


موقع التوظيف الرابط في جزيرة برمودا:


https://www.jobsinbda.com/


رابط لشرح المعلومات حول استثمار برمودا:


https://www.bma.bm/investment-funds-calensing


Explanation Link في تفسير تفاصيل الزواج مع جزر برمودا:


https://www.gov.bm/getting-manied-bermuda


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال