تحميل لعبة رزدنت ايفل resident evil 8 للاندرويد


تحميل لعبة resident evil 8 للاندرويد





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معكم رضا سكاتر صاحب قناة ومدونة سكاتر للمعلوميات و أهلا وسهلا بكم في شرح جديد لهذا اليوم وهو عن  لعبة جديدة لهواتف الاندرويد وهي لعبة رزدنت ايفل resident evil 8 وهي لعبة زومبي وقتال والهدف منها هو محاولة البقاء على قيد الحياة وقتل الزومبي الدين سوف يحاولون مهاجمتك ومحاولة البقاء قيد الحياة تعمل على اجهزة الاندرويد ونم تطويرها بواسطة شركة capcom حيث أن Resident Evil 8 Village هي لعبة فيديو من نوع FPS قيد التطوير ، لأجهزة PlayStation 5 والكمبيوتر الشخصي و Xbox  .


رزدنت ايفل القرية : معلومات جديدة - خفايا واسرار | Resident Evil Village


تدور أحداث اللعبة بعد سنوات قليلة من أحداث Resident Evil 7. وقد التقى بطل الأخير ، إيثان وينترز ، بزوجته ميا وعاش معها حياة سلمية ، حيث قام بالحصول على طفلة صغيرة . و جهاز الحفظ مختلف عن جهاز حفظ resident evil 7 . حيث أن هذه اللعبة قديمة جدا إستمرت أكثر من 20 سنة . 


مراجعة ريزدنت ايفل القرية  Resident Evil Village 


لقد بدأ التخطيط للعبة منذ 5 سنوات لأن أحذاثها تكميلية للريزيدنت إيفل 7 . حيث أن بعد 3 سنوات  من العيش في سلام لكل من إيثان وزوجثه ميا بسلام بأوروبا . قد حصو على طفل عمره 6 أشهر إسمها روز . بعدها إقتحم كريس ريد فيلد منزل ميا و تسبب هذا بوفاة ميا و إختطاف روز . وفقد إيثان وعيه . و إستيقض بقرية غريبة . وهنا تبدأ رحلة إيثان المليئة بالرعب و المغامرة . لإستعادة روز و معرفة سبب إختطافها و سبب قتل زوجته . 



تحميل لعبة رزدنت ايفل resident evil 8 للاندرويد



إظغط هنا لتحميل اللعبة




 هذا مكان في شرحنا لهذا اليوم اتمنى ان تكون قد استفدت من هذا الشرح ولا تنسو مشاركتها مع اصدقائكم لكي تعمل الفائدة




4 تعليقات

أحدث أقدم

نموذج الاتصال